لماذا هي إصدارات حذاء رياضة خاص مهم للغاية؟

خلال السنوات القليلة الماضية ، انتهى الأمر بالتحدي التدريجي للحصول على تحدي تدريجي. إن الضجيج المحيط ببعض الصور الظلية التي كانت موجودة لفترة طويلة قد تضررت الآن مع نظام التسقيف مع استمرار ظهورها في ألوان توصية قصص متميزة. ليس ذلك فحسب ، ولكن التأثيرات الخارجية مما يساهم بالمثل في الطلب المتزايد باستمرار ، مثل سوق إعادة البيع ، والمشاهير ، وكذلك تطبيقات الشبكة الاجتماعية ، وهي Tiktok وكذلك Instagram.

لماذا تبرز حذاء رياضة خاص؟ ليس لدي شكوك في أنك تبحث عن رد على سؤال العنوان هذا. رد فعل سيتخلص من تهيجك بعد أخذ L على زوج “لا بد منه”. تريد أن تقبل وكذلك فهم المنطق الرئيسي وراء هذه الإصدارات ، لكن لا تفهم من الذي يلوم. هل هي الروبوتات؟ هل هو البائعون؟ هل هي العلامة التجارية لجعلها إصدارًا مقيدًا بدلاً من GR حتى يكون الجميع سعداء؟ في رأيي ، توجيه الأصابع هو تبديد المطلق للوقت. يتوقع سوق الأحذية الرياضية أن يكون على نطاق أوسع من القيمة في السنوات القادمة ، وكذلك لا يوجد توقف.

لذا ، قبل أن أغوص أفضل في نقطتي الأساسية ، أنا متأكد من أن عدد قليل من جمهورنا هنا في المورد الوحيد هم قادمون جدد في المشهد ، حيث يبحثون عن زوج معين يفتقدونه تمامًا وكذلك تعثروا بالمثل على هذه المقالة . لهذا السبب ، قمت بتلخيص تقنيات الإصدار الأساسية التي تتطلب فهمها في الشراء لتعزيز إمكانياتك في الحصول على W. وإلا ، تشعر بالحرية التامة في التمرير الماضي.

الصورة من خلال نايك
أنواع الإطلاق

نايك snkrs

تطبيق SNKRS هو منصة Nike الأساسية للإصدارات المحدودة للإصدار. يمكّن الأفراد من الذهاب إلى سحب السحب ، إما مع إطار زمني مدتهين لمدة دقيقتين أو 15 دقيقة في يوم انخفاض. للإصدارات العامة ، يمكنك تنزيل تطبيق Nike المشترك.

أكد أديداس

تطبيق Adidas التحقق سهل إلى حد ما. يتم فتح السحب داخل التطبيق في الساعة 9 صباحًا ، وكذلك كل ما عليك فعله هو اختيار حجمك ، والتحقق من إدخالك ، والجلوس ، وكذلك الانتظار على W أو L.

السحوبات التطبيق

السحوبات التطبيقات بسيطة مثل الاثنين أعلاه ، باستثناء مدة أطول لإدخالات ، عادة ما تكون لمدة أسبوع. تأكد من أن لديك حسابًا تم تسجيل الدخول مع كل التفاصيل الشخصية التي تم ملؤها بالفعل ، حدد حجمك ، وتحقق من إدخالك ، وكذلك الانتظار على النتيجة التي سيتم توفيرها من خلال إخطار دفع التطبيق أو البريد الإلكتروني في التاريخ المنصوص عليه. يستخدم البائعون في جميع أنحاء العالم مثل SNS وكذلك الملابس النهائية نوع الإصدار هذا. تجدر الإشارة إلى أن بعض البائعين يديرون السحوبات على موقعهم الرسمي ، مثل Sevenstore وكذلك Footshop.

instagram raffles

يمكن أن تكون السحوبات في Instagram أكثر صعوبة. يتم استخدامها تقليديًا من قبل متاجر التزلج الإقليمية لإصدارات Nike SB ذات المحدودة الفائقة ، مثل Ben & Jerry’s X Nike Sb Dunk Low “Chunky Dunky” أو Travis Scott X Nike SB Dunk Low. على الرغم من أنه يحتاجك فقط إلى الامتثال لحسابهم ، إلا أن حجمك بالإضافة إلى وضع علامة على صديق ، فقد أثبت نسل الأحذية الشهير في المملكة المتحدة أنه يمثل تحديًا إلى حد ما من خلال الحفاظ على النشر عبر الإنترنت قبل بضع دقائق فقط قبل أن يتم أرؤنته.

السحوبات في المتجر

أما بالنسبة للسحوبات داخل المتجر ، فهذا يعمل جنبا إلى جنب مع السحوبات التطبيق. يستخدم Footpatrol الذي يتخذ من لندن في لندن مقراً له هذه الطريقة ، مما يوفر للناس إمكانية الدخول على الإنترنت وكذلك السحوبات في المتجر بشكل منفصل.

الصورة من خلال أديداس
أهمية قطرات حذاء رياضة خاص

إذن ما هو مع كل هذا المتاعب؟ لماذا تلعب الأحذية الرياضية الخاصة وظيفة أساسية في سوق الأحذية وكذلك لماذا يصعب الحصول عليها؟ هناك عدد من القواعد التي نتطلب تغطيتها لهذا الغرض. الأحذية التي تراها على أقدام حذاء رياضة ليست دائمًا للعرض فقط – The Backstory ، المصمم ، الإلهام ، وكذلك اسم الألوان ليست سوى عدد قليل من النقاط التي تربط كل شيء معًا. لنلقي نظرة أفضل!

الصورة من خلال سام هندي
القصة الخلفية

تاريخ الأحذية الرياضية يستحق ثقلها بالذهب. تتمتع تصميمات الأحذية المختلفة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم بقدر كبير من أن ترويها – يعد Air Jordan 1 مثالًا رئيسيًا ، حيث أن الكثير من الناس سيتصلون به. تبدأ قصتها في كل هذه الطريقة في عام 1985 ، مع لاعب كرة السلة الأسطوري مايكل جوردان وكذلك شيكاغو بولز كشخصيات أساسية.

وبالمثل ، فإن نجم أديداس لديه الكثير ليقوله ، من الملعب ، إلى مرحلة الموسيقى مع Run-D.M.C ، بالإضافة إلى جميع الطرق إلى الشوارع مع Pharrell Williams ، لا تزال الأطواق التقليدية لعام 1969 مرئية في الشوارع اليوم.

الصورة من خلال العلامة التجارية الأردن
المصمم

“الائتمان حيث يكون التصنيف الائتماني مستحق” كما يقول الكثيرون. قد تكون القصة الخلفية مذهلة ، لكن مصمم الأحذية لا يقل أهمية. هل يمكنك حتى الاتصال بنفسك على “حذاء رياضة” إذا كنت لا تفهم من الذي قام بإنشاء Grails الخاص بك؟ شيتوز آبي ، أديداس سوPerstar ، Aleali May ، Salehe Bembury ، هي بعض الأسماء المعروفة على الفور اليوم لتعاونهم المرغوب فيها.

ولكن لماذا تجعل أحذيتهم محدودة للغاية؟ إذا كنت تؤمن بذلك ، فإن الأحذية الرياضية هي قطعة فنية لهؤلاء المصممين ، المولودين من عقولهم المبتكرة. إنه مثل الذهاب إلى معرض فني ، كل ما هو فريد من نوعه ، تحفة حقيقية.

بعد ذكر كل ذلك ، فإن Tinker Hatfield و Peter Moore ، وكذلك Horst Dassler ، هي بعض الأسماء المحترمة التي يجب أن تعرفها بالمثل. لست متأكدا من هم؟ ابحث في جوجل. بدون هؤلاء الأشخاص ، فإن الصور الظلية التي يستخدمها المتعاونون المفضلون لديك اليوم لن تكون موجودة في المقام الأول.

الصورة من خلال نايك
إلهام

يشبه دافع الأسلوب الوقود إلى النار ، إلا بطريقة رائعة. في حين أن مدربي اللياقة البدنية الأسود أو البيض بالكامل يبقيون الأمور بسيطة ، فإن البعض الآخر يمتلك قيمة تجعلهم سلعة ساخنة. على سبيل المثال ، فإن Air Jordan Condious Air Jordan 1 “المحظور” ، الذي يطلق عليه اليوم “Bred” ، يأخذ اسمه من الوقت الذي سيتم فيه تغريم Michael Jordan 1 لاستخدام الأحذية بالأبيض والأسود لأنها لم تلتزم باللوائح الموحدة للدوري .

زوج آخر بارز هو “Bullet Silver” الذي ظهر لأول مرة في عام 1997 على Air Max 97 المستوحى من القطار الياباني ، الذي طوره كريستيان تريسر. سواء كان الأمر يتعلق بالألوان أو المبنى نفسه ، فإن كلاهما ضروري مثل بعضهما البعض.

أزواج رائعة أخرى لفهمها هي Air Max 95 التي تتأثر بالتشريح البشري ، وهو Air Max TN Plus متأثرًا بحياة الشاطئ ، و Air Jordan 14 من Ferrari وكذلك السيارات الرياضية ، بالإضافة إلى العديد منها!

الصورة من خلال نايك
استراتيجية التسويق

من منظور الشركة ، تعد تقنية الإعلان للإصدار أمرًا ضروريًا للنجاح. تستخدم العلامات التجارية الشبكة الاجتماعية لتطوير الضجيج ، واختبارها ، وكذلك معرفة ما يريده مستهلكوها ، وكذلك على ذلك.

مثال مثالي هو Nike Dunk. صورة ظلية لكرة السلة كانت في الأرشيف لفترة طويلة من الوقت ، ومع ذلك تسلق السلالم في أواخر عام 2019/أوائل عام 2020 بعد إسقاط مجموعة من ألوان OG بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشراكات مع أمثال Travis Scott ، Virgil Abloh ، وكذلك العديد من الآخرين. الآن من الناحية العملية بعد عامين فقط من عودة الصورة الظلية ، غمرت الصورة الظلية السوق بأزواج الإصدار العام. باختصار ، لم يعد مقيدًا بعد الآن. حتى أن البعض يذكر أن الغوص قد ماتوا الآن.

في عالم الموضة إلى الأمام ، نكتسب على الإنترنت ، يكتسب الناس نوعًا من “الوضع” لوجود شيء محدود بشكل لا يصدق ، مما يترك الآخرين خالي الوفاض. إنه أكثر برودة إذا حصلت على “قابس”. إذا كنت تعرف ، أنت تعرف.

الصورة من خلال نايك
المنطقة الحصرية

إذا لم تكن أحذية رياضية محدودة الإصدار موجودة ، فستبدو مجموعات حذاء رياضةنا ميتة. إن الجزء الممتع من جمع الأحذية الرياضية في الوقت الحاضر هو الحصول على يديك ليس فقط على أزواج الحرارة العالية ، ولكن أيضًا استكمال المجموعة الكاملة مع العادة الإقليمية. أفهم أن هذا قد لا يكون واضحًا جدًا ، لذا اسمحوا لي أن أناقش ذلك بطريقة أخرى.

لكي تجرب أفضل وعاء من رامين ، هناك موقع واحد فقط تكتشف ذلك: اليابان. وينطبق الشيء نفسه بالضبط على الأحذية الرياضية. لن يتم تقديم بعضها إلا في مناطق معينة ، بعضها بتصميمات تذكارية ، مثل Slam Dunk X Air Jordan 6 ، Nike Air Max 1 “Chinatown New York” ، Clot X Nike Air Force 1 “Rose Gold Silk” ، بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير .

كما ذكرنا سابقًا ، فإن سوق الأحذية الرياضية يزدهر الآن ، وكذلك أنه لا يظهر أي مؤشر على التباطؤ على الإطلاق. يحظى مدرسو اللياقة الحصري الإقليميين بالموافقة على العديد من الأشخاص لأنهم يدفعون الناس إلى اللجوء إلى السوق الثانوية مثل StockX وكذلك شراء Facebook بالإضافة إلى مجموعات العرض.

الصورة من خلال footpatrol
الإصدارات المتجر

أخيرًا ليس أقلها ، طبعات المتجر. يتضمن ذلك عادةً شراكات مع تجار التجزئة ، مما يجعلها مميزة حقًا للمتاجر بالإضافة إلى عملائها ذوي القيمة والمؤمنين. قطرات مذهلة رأينا على مدار السنوات الأخيرة هي Bodega X New Balance 990V3 ، Union La X Air Jordan 4 ، Footpatrol X Asics Gel-Lyte III ، بالإضافة إلى Sneakersnstuff X Adidas Consortium UltraBoost.

الصورة من خلال Sendun
استنتاج
في الختام ، لن تكون ثقافة الحي التي لدينا اليوم حاضرة إذا لم تكن للأحذية الرياضية الخاصة. قد آخذ قدرًا كبيرًا من LS ، ولكن هناك شيء واحد أشعر بالامتنان له هو أن الكثير من أصدقائي المقربين اليوم هم الأشخاص الذين راضين عن الأزياء في الأزياء وكذلك مجموعات تركز على الأحذية مثل TSS Rumors & News أيضًا كما الطابق السفلي. أكثر من ذلك ، هل سأقوم حتى بتأليف هذا المقال القصير هنا في المورد الوحيد؟

وماذا عنك؟ ما الذي يدفعك للحصول على يديك على قطرات حذاء رياضة خاص عادي؟ هل تعتقد أن مشهد حذاء رياضة قد تغير للأفضل أو الأسوأ؟ للبقاء في فهم جميع إصدارات الأحذية الرياضية الأحدث ، ابق في أفضل حالًا هنا في المورد الوحيد كما أنا وكذلك فريقي سيكون أول من يخطرك!

مقالات ذات صلة:

كيف عديدكعمل تم التحقق منه؟
كيفية الحصول على الأحذية على snkrs
كيفية تحديد حجم حذائك في المنزل

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Posts

Begin typing your search term above and press enter to search. Press ESC to cancel.

Back To Top