يحصل Nike Air Max 1 Powerwall “Limeade” على تاريخ الإصدار!

مع Powerwall الأصلي “Lemonade” من عام 2006 ، من المقرر أن يعود إلى عودة ضخمة هذا العام ، لدينا الآن تاريخ إصدار رسمي لـ Nike Air Max 1 Powerwall “Limeade” على قدم المساواة.

يتميز Air Max 1 “Limeade” بموضوع لموضوع الأصل ، وهو عبارة عن لوحة ألوان خضراء جريئة ومصممة من مجموعة متنوعة من المواد الفاخرة. يعمل الجلود على قاعدة شبكية قابلة للتنفس ، يلفت حول الحذاء بأكمله مع لمعان الساتان ناعمًا وسلسًا لللمس. يتم تلويث نص “الهواء” في جميع أنحاء الجزء العلوي في خط يشبه الفقاعات ، مع تسليط الضوء على واحد أصفر في الكعب للحصول على موسيقى البوب.

الصورة عبر نايك

الصورة عبر نايك
تربط الأربطة الصفراء الناعمة كل شيء معًا بينما يطلق نايك سووش التكميلي عبر الألواح الجانبية الجانبية والإنسي. لتجول كل شيء ، تصل رسومات الفاكهة الفاصلة للمعجبين إلى اللسان والعلم ، وتنتهي في التصميم.

من المقرر أن يتم إسقاطه عبر Nike Snkrs في 19 سبتمبر ، لا ينبغي بالتأكيد تفويت Nike Air Max 1 Powerwall “Limeade” ، لذا تأكد من إبقائها مغلقة على المورد الوحيد للحصول على أفضل فرصة لشرطي! اسمحوا لنا أن نعرف أي ألوان ستقوم بها ، وفي الأخبار ذات الصلة ، يعود Clot X Nike Air Max 1 “قبلة الموت” في ثلاثة ألوان!

الصورة عبر نايك

الصورة عبر نايك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Posts

Begin typing your search term above and press enter to search. Press ESC to cancel.

Back To Top