برعاية المجتمع رقم 4 – liambaileey

تعد Nike Air Max 1 صورة ظلية رائعة من العلامة التجارية Swoosh التي لعبت وظيفة كبيرة في تشكيل سوق الأحذية إلى ما هي عليه اليوم. كان أول مدرس اللياقة البدنية من Nike لفضح الابتكار الجوي المعروف للعلامة عن طريق طريقة جراب هواء مرئي باتجاه الجزء الخلفي من وحدة النعل الأوسط.

يمتلك Air Max 1 العديد من Colourways بالإضافة إلى Sneakerhead Heakerhead الذي يتخذ من برايتون مقراً له ، وهو أحد أعضاء الموردين الوحيدين الذين يرقون منذ فترة طويلة والذين يواصلون مشاركته في هذا النموذج. لذلك بالنسبة للجزء الرابع من المسلسلات المنسقة في حينا ، جلسنا مع السيد بيلي لاكتشاف المزيد عن مجموعته!

من أنت وكذلك بالضبط كيف دخلت في الأحذية الرياضية؟

مرحبًا ، أنا Liam! ، liambaileey على IG. لقد كنت في مدربي اللياقة بسبب عام 2014 بعد أن حصلت على وظيفتي الأولى. لقد بدأت بشكل كبير مع ASICS ، في المقام الأول Gel-Lyte 3 وكذلك Gel-Lyte V ، وكذلك انتقلت إلى Nike Air Max 1S في عام 2016. وصلت إلى أحذية رياضية بعد رؤية بالضبط مدى روعة بعض الأزواج كما كل الاختلافات في الصور الظلية.

ما الذي يجعله Air Max 1 الذي يجعله مشهورًا جدًا وكذلك ما هو ملونك المفضل في كل العصور؟

السبب الرئيسي الذي يجعلني أحب Nike AM1 هو بالضبط مدى راحة اكتشفهم. الحذاء الذي يبدو رائعًا مشياً على الأقدام وكذلك الراحة هو زوج لا يمكن تجاهله. تاريخ النموذج مهم للغاية ، وكذلك هناك بعض الأحذية ذات الخلفية الكبيرة والرائدة. من أزواج الشراكة إلى الإصدارات العامة ، فإن جميع كتلو AIR MAX 1 هي عنصر أساسي بالنسبة لي. يجب أن يكون ألواني المفضل هو ألوان Nike Air Max 1 “Atmos Elephant” من عام 2007. لن يقترب أي زوج منه. طباعة الفيل مبدع. لقد شوهد لأول مرة على الأردن 3 الذي تم تطويره بالمثل من قبل Tinker Hatfield. لذا ، فإنه يحتوي على بعض التماثل مع Air Max 1. أعجبني من أجل Air Max 1 ، كما أظهر عدد قليل من الأصدقاء المتشابهين في التفكير ، لذلك أنتجنا @am1ent على IG ، وهو موقع لإظهار مدى روعة الحذاء وكذلك تاريخها الغني.

أخبرنا عن أفضل 3 عمليات شراء أحذية رياضية من 2021؟

الصورة من خلال stockxclot x nike ar max 1 “قبلة الموت”

الشحن int’l

اشتري الآن

زوجي الأول هو Clot X Nike Air Max 1 “قبلة الموت”. القصة وراءهم متميزة داخلها ، بناءً على الوخز بالإبر الصيني. أحب بالضبط كيفية استخدام الألوان لتكملة بعضها البعض ، وكذلك يمكنك إضافة المزيد مع أي جوارب تريد ارتداءها. أنا شخصياً أرتدي الجوارب الصديقة للبيئة.

الصورة من خلال stockxpatta x nike air max 1 “monarch”

الشحن int’l

اشتري الآن

التقطي الثاني هو Patta X Nike Air Max 1 “Monarch”. أعتقد أن فكرة الموجة رائعة. حطم باتا هذا الزوج من الحديقة. الطريقة التي غيروا فيها حارس الطين هي شيء لم يسبق له مثيل من قبل ، وكذلك سيكون من الرائع معرفة ما إذا كانت أي نوع من العلامات التجارية الأخرى يحفز الفكرة. إنه لأمر رائع أن نرى زوج شراكة يستخدم المواد المتميزة وكذلك يوفر له سببًا للاحث.

الصورة من خلال stockxnike air max 1 “أمستردام”

الشحن int’l

اشتري الآن

سيكون الشراء الأخير هو أن يكون Nike Air Max 1 “Amsterdam” من “City Pack” التي انخفضت في عام 2020. أمستردام هي مدينة ذهبت إليها عدة مرات كما سقطت معها. سيكون من الأفضل فقط امتلاك حذاء مكرس لمثل هذا المكان الرائع. المواد رائعة ، تدمج من جلد الغزال ، الحبل ، وكذلك الجلود ، بالإضافة إلى تفاصيل بت مثل الصلبان الثلاثة على اللسان وكذلك الحارس الطيني. هذا زوج سينتهي به الأمر إلى أن يكون كلاسيكيًا في المستقبل.

ما هي 3 am1 colourways التي تريد التقاطها قريبًا؟

Atmos x Nike Air Max “Viotech”
نايك إير ماكس 1 “أوراوا”
Nike Air Max 1 “Curry”

ما الذي يعجبك الكثير عن مجتمع حذاء رياضة الموفر الوحيد؟

الاجتماع وكذلك جعل الأصدقاء هو ما يعجبني في مجتمع المزود الوحيد. لقد استوفت بعض الأشخاص الرائعين معها ، وكذلك أنتجت “فقاعة” الخاصة بنا بالإضافة إلى أن نخطط لإرضاء كلما استطعنا.

الصورة من خلال المورد الوحيد
الشحن int’l

نضم الان

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Posts

Begin typing your search term above and press enter to search. Press ESC to cancel.

Back To Top