تستعد 10 إصدارات أحذية رياضية 10 Hottest من أبريل 2019

للصيف مع أهم الإصدارات من أبريل 2019! شهرًا مجنونًا للأحذية الرياضية ، شاهدنا مجموعة من Heat Heat Collabs من Adidas و Nike ، بالإضافة إلى عدد قليل من نماذج GR التي غيرت اللعبة! مع كل ما قيل ، قمنا بالمهمة المستحيلة المتمثلة في جمع أفضل عشرة قطرات في الشهر!

من الإصدارات العامة إلى بعض الركلات الأكثر تميزا في العالم ، قمنا بعناية شديدة اختيارنا بعناية في أبريل العديدة المرغوبة التي تحتاجها في مجموعة أحذية رياضية أفضل الآن! إذا فاتتك أيًا من هذه الأشياء ، فتأكد من اتباع thesolerestocks على Twitter لأحدث وأكبر عمليات إعادة التخزين!

Atmos x Nike Air Max 2 Light

ربما كان التعاون الأكثر استخفافًا في الشهر ، حيث حقق أرفف Atmos X Nike Air Max 2 Light في بداية أبريل في الخامس من أبريل ، ولسبب غريب ، لا يزال متاحًا! تم الكشف عن هذا الحذاء لأول مرة في ComplexCon العام الماضي ، ويعيد تشغيل الأحذية في ‘Cult Classic’ في التسعينيات ويمنحه نظام ألوان مصنوع لتحويل الرؤوس. تتميز التراكبات البلاستيكية الشفافة في جميع أنحاء الجزء العلوي ، بينما يجلس النعل الأوسط المريح أسفل الراحة الشديدة.

Adidas ZX 4000 4D ‘Carbon’

واحد من أكثر المدربين الذين يعانون من عام 2018 انخفض في ألوان أخرى في 6 أبريل ، وما زال جالسًا! بمناسبة الحذاء الثاني ZX4000 4D ، تم رسم Adidas ZX 4000 4D 4D ‘Carbon’ في نظام ألوان أسود بالكامل مع لهجات صفراء وبطب تبرز في جميع أنحاء البوب ​​من التباين. تم تصميمه من Primeknit ، وهو مستقبلي كامل الطول 4D في ميزات “Aero Green” أدناه لراحة إضافية وتوسيد غير محدود.

Nike Air Jordan 1 Low ‘University Gold’

بفضل أيقونات الأناقة مثل Travis Scott ، كان Nike Air Jordan 1 Low ‘University Gold’ مسرورًا في زيادة شعبية لأنها ضربت الرفوف في 13 أبريل. مع الإلهام من صور Swoosh التزلج على التزلج ، يصل الحذاء إلى اللون الجمالي المحظور بالألوان التقليدية وتم تصميمه من مجموعة متميزة من الجلد الفاخر والجلد المدبوغ. حذاء أسقط في مختلف الألوان ، ربما يكون هذا هو الأفضل.

مجموعة Nike ‘on Air’

بعد عام ، أطلق Swoosh أخيرًا مجموعة Nike ‘On Air “في 13 أبريل. عادةً بالنسبة لهذه الأنواع من الرسائل ، كنا نختار الأفضل من الحزمة ، لكن هذا كان مستحيلًا في هذه الحالة! تتألف من Air Max 97 ‘Neon Seoul’ ، Air Max 97 ‘Shanghai kaleidoscope’ ، The Air Max 97 ‘London Summer of Love’ ، The Air Max 98 ‘La Mezcla’ ، The Air Max 1 ‘Tokyo Maze’ ، و Air Vapormax Plus ‘Paris’ ، جميع التصميمات الستة متميزة كما تحصل ، وبعضها لا يزال متاحًا للحصول على أفضل ما في الأمر!

Bape X Neighborhood x Adidas POD-S3.1 ‘NHBAPE’

بعد انخفاض محدود للغاية في وقت سابق من هذا العام ، حصل على Bape X Neighborhood X Adidas POD-S3.1 ‘NHBAPE’ إصدار أكبر بكثير هذا الشهر في 19 أبريل! عند وصوله إلى لوحة أسود وأبيض ، يبرز أول مامو لعلامة Nigo في الجزء العلوي بأكمله ، مع وجود جمجمة NBHD المميزة والعظام المتقاطعة مختلطة بشكل جيد. إذا لم تحصل على فرصة للعودة إلى COP في يناير ، فقد كانت هذه إعادة إصدار.

Nike SB Dunk High ‘Walk the Dog’

إطلاق في 20 أبريل ، أو 4/20 … ؛ أو يوم الحشائش ، كان Nike SB Dunk High ‘Walk the Dog’ إصدارًا مفاجئًا لم يكن لضعف القلب. يرتدون فراء من الأنماط والفراء المرتبطة بالكلاب ، وهي عبارة عن جوانب جانبية ووسطي ، مما يقلد طوق الكلب. في الأسفل ، ستجد نعلًا متوسطًا أبيض نظيف معلم من بقع بنية-وهو يمثل براز الكلب الذي ينتجه حديثًا. نعم، أنت تقرأ بشكل صحيح.

Donald Glover X Adidas ‘Donald Glover Presents’ Collection ‘

بعد شهور من الانتظار ، رأينا أخيرًا إصدار مجموعة Donald Glover X Adidas ‘Donald Glover “هذا الشهر في 25 أبريل! بمناسبة أول مجموعة من أحذية رياضة توقيع Gambino Childish ، فإنها تشمل Continental 80 ، و Nizza ، و Lacombe ، والتي يتم رسمها جميعًا في ظل أبيض نظيف مع التفاصيل المسبقة مسبقًا. على الرغم من أن هذه قد لا تكون للجميع ، إلا أنها بعض من أفضل أموال الأحذية الصيفية التي يمكن أن تشتريها.

كمين X Nike Air Max 180 High ‘White’

أعاد Swoosh صياغة صورة ظلية AM180 الشهيرة في 26 أبريل مع كمين X Nike Air Max 180 High ‘White’! صنعت بالتعاون مع مصمم الأزياء الكوري الجنوبي يون آهن ، استبدلت الجزء العلوي من النموذج بأعلى كفن أبيض نظيف لا يختلف عن أي شيء آخر هناك. إغلاق سستة أسود مماثلة لما يوجد في رحلة التكبير الهوائية ، يطلق القفاز على المنتصف ، ويقترب من المظهر الجاهز للمدرج.

نايك الهواء قلق الله روب “عظم الضوء”

بمناسبة تعاونه الثاني في حذاء رياضة مع Swoosh ، أطلق جيري لورينزو اهتمام Nike Air من الله Rob “Light Bone” في 27 أبريل إلى الإشادة النقدية. مع تكريم Air Rob لعام 1992 مع أحزمة Forfoot الشهيرة “X” ، يتم رسم الحذاء في اللون الأبيض النظيف للغاية ، ويجلس فوق وحدة هواء التكبير المزدوجة المكتملة بقطعة زرقاء شفافة ، تقديم الحذاء ه بوب من التباين.

adidas yeezy 700 ‘التناظرية’

وأخيراً وليس آخراً ، لدينا Adidas Yeezy 700 “التناظرية”. ضرب الرفوف في 27 أبريل ، يعتبرها الكثير من الحذاء الصيف! تشكل الجلود الفاخرة الفاخرة والبداية من الجلد المدبوغ الناعم الجزء العلوي من حذاء رياضة مكتنزة ، وأسفل أدناه ، موجود نعل الأوسط الرغوي المصممة بقوة ، حيث تضفي زيادة متوسطة الطول للراحة التي يمكنك كتابتها إلى المنزل. من الغريب أنه لا يزال بإمكانك الحصول على حذاء Kanye X Adidas هذا للتجزئة ، لذا احصل على التوقف قبل بيعه!

حسنا ، هناك لديك! عشرات الإصدارات العشرة في أبريل 2019! كيف تمكنت الكثير من هذه الأشياء؟ ماذا يوجد في قائمة أمنياتك؟ اسمحوا لنا أن نعرف ، وتأكد من إبقائها مغلقة على المورد الوحيد لأحدث وأكبر في أحذية رياضية! لمزيد من المحتوى مثل هذا ، تأكد من تنزيل تطبيقنا الرسمي لأفضل مجانية الآن!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Posts

Begin typing your search term above and press enter to search. Press ESC to cancel.

Back To Top