يثير دريك إلقاء نظرة على القدم على Nocta X Nike Hot Step Air Terra “Snakeskin”

ليس سراً الآن أن Drake يخطط لإصدار حذاء رياضة مع Nike ، حيث تم اكتشاف النجمة في يناير. لم يسبق له مثيل زوج من الخطوة الساخنة Air Terra’s. عادت الصورة الظلية الجديدة تمامًا مرة أخرى ، على الرغم من أننا نراهم هذه المرة في ألوان ثلجية برية!

مثلما حدث من قبل ، قام دريك بتسريب الزوج نفسه عبر Instagram ، وقد تسبب بالتأكيد في ضجة بين أولئك الموجودين في دوائر الأحذية الرياضية. من الواضح أن الصورة الظلية تستلهم من تصميمات Nike القديمة عبر عائلة Air Max ونحن نحفر تمامًا بالطريقة التي يبحثون بها.

الصورة عبر Drakenocta X Nike Hot Step Air Terra “Snakeskin”

الشحن int’l

شاهد المزيد

يتم تزيين الأجزاء العلوية تمامًا في مظهر من الثلج ، تذكرنا بنظام Supreme X Nike Air Max 98 من الخلف في عام 2016. من نعل الأوسط الأبيض. يكمل نعل الصمغ المظهر ، ويكمل الأجزاء العلوية تمامًا.

إذا كنت حريصًا كما نكون في Nocta X Nike Hot Step Air Terra “Snakeskin” ، فسيتعين عليك الاحتفاظ بإحكام لفترة أطول قليلاً بعد ، حيث لم نحصل على تفاصيل إصدار أخرى على الزوج. تأكد من إبقائها مغلقة هنا في المورد الوحيد لجميع آخر الأخبار والتحديثات المتعلقة بالهبوط ، وبينما كنت هنا تحقق من X McLaren X Nike Dunk Low الذي تم كشف النقاب عنه للتو!

الصورة عبر Drakenocta X Nike Hot Step Air Terra “Snakeskin”

الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Posts

Begin typing your search term above and press enter to search. Press ESC to cancel.

Back To Top