Uncategorized

يكشف لويس فويتون عن مجموعة فيرجيل أبوه النهائية في عام 2022 قبل السقوط

في حين أن عالم الموضة لا يزال يحزن على وفاة فيرجيل أبوه ، كشف لويس فويتون الآن أعماله النهائية مع العلامة التجارية. تعرض مجموعة الرجال في Virgil Abloh’s Louis Vuitton Pre-Fall 2022 مجموعة من الصور الظلية العصرية والمرحة ، والتي تصل جميعها بلمسة Virgil Abloh متميزة.

بعد أن تم تعيينه مخرجًا فنيًا في Menswear في Louis Vuitton في عام 2018 ، استمر فيرجيل Abloh بسرعة في إنشاء بعض مجموعات House Parisian House العديدة التي كانت جديرة بالملاحظة في الآونة الأخيرة. هذه المجموعة الأحدث لا تختلف ولا تزال تلعب على “أيديولوجية الصبا” في فيرجيل أبو التي تجمع بين ملابس الشارع وملابس العمل والملابس الرسمية معًا.

الصورة من خلال لويس فويتون
في جميع أنحاء المجموعة نفسها ، نرى مجموعة واسعة من الملابس والأحذية والإكسسوارات التي تضم توقيعات مألوفة مثل نمط Monogram LV ونمط “Damier” الكلاسيكي في المنزل.

الصورة من خلال لويس فويتون
في مكان آخر ، تصل التواقيع الجديدة بما في ذلك مجموعة من القبعات المصممة على غرار مربي النحل والطباعة المصممة على غرار الكتابة على الجدران والفنان غوستو ليون. لاحظ المنزل أن المجموعة الكاملة تم الانتهاء منها وتصويرها على فيرجيل التقليدي قبل مروره في 28 نوفمبر.

سيكون الأمر قليلاً حتى يتم إصدار المجموعة ولكن ليس لدينا شك في أنها ستكون مطلوبة للغاية. في الأخبار ذات الصلة ، هذا هو السبب في أن Kanye West في Louis Vuitton قد يكون له معنى مثالي.

الصورة من خلال لويس فويتون

Category: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Posts

Begin typing your search term above and press enter to search. Press ESC to cancel.

Back To Top