Uncategorized

الحجم؟ X Nike Air Huarache يعرض مشاعر ACG الخالصة

مستمر على فورة من التعاون المتميز ، حجم البائع في المملكة المتحدة؟ لقد كشفت للتو عن جهدها الجماعي الجديد مع Swoosh وكذلك هذه المرة حول الثنائي الذي تم تعيينه على Nike Air Huarache مؤخرًا. الرياضية مزيج ألوان مماثل مع Air Max 180 “ACG” التي تعاملت مع كلا العلامات التجارية في عام 2010 ، يتم إزالة أن هذا الزوج يتأثر بالمثل بخط الترس المعروف ، وكذلك نحن نحب تمامًا كيف تمامًا يبدو حتى الآن.

يعرض هذا هواراش ، عرض المواد المتميزة بالإضافة إلى نظام ألوان ديناميكي ، يعيدنا إلى الأيام الذهبية من الصورة الظلية ، بالإضافة إلى أن العديد من رؤوس الأحذية الرياضية التي تريد التقاطها دون أدنى شك. تم تقديم Huarache لأول مرة في عام 1992 ، وهي عبارة عن صورة ظلية تقليدية شهدت مؤخرًا إحياءًا مهمًا بفضل حملات Nike الإعلانية ، مع الكثير من أزواج GR الممتازة وكذلك محدودة الإصدار على الطريقة قريبًا.

الصورة من خلال الحجم؟ الحجم؟ X Nike Air Huarache

الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة من خلال الحجم؟ الحجم؟ X Nike Air Huarache

الشحن int’l

شاهد المزيد

تتكون من ظلال من الأرجواني والوردي والأصفر والأحمر والأسود ، تم تصميم الأجزاء الصعودية من مزيج من جلد الغزال المتميز وكذلك شبكة اصطناعية ، مع مبنى يشبه الجورب معانقك بشكل مريح ، وفقًا لحملة التسويق الأصلية لـ Huarache. يتم الاحتفاظ بها بحزم في الموقع بواسطة backstrap وكذلك العلامات التجارية الخاصة بالمجموعة على اللسان. كل هذا يجلس على قمة النعل الأوسط الكامل الطول الذي تم تزيينه بتفاصيل بقعة ، وهي وظيفة تقليدية بين أحذية رياضية ذات طابع ACG.

إذا كنت ترغب في الحصول على يديك على الحجم؟ X Nike Air Huarache ، الأخبار العظيمة هي أن الزوج يتم إصداره في 17 سبتمبر فقط من خلال الحجم؟ أماكن البيع بالتجزئة وكذلك عبر الإنترنت ، لذا تأكد من إبقائها مقفلة بشكل أفضل هنا في المزود الوحيد لجميع الأخبار الأخيرة بالإضافة إلى التحديثات المتعلقة بهذا الإصدار وكذلك العديد من التحديثات. أثناء تواجدك هنا ، تأكد من فحص أحدث مجموعة Gore-Tex من Stussy!

الصورة من خلال الحجم؟ الحجم؟ X Nike Air Huarache

الشحن int’l

شاهد المزيد

Category: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Posts

Begin typing your search term above and press enter to search. Press ESC to cancel.

Back To Top