Uncategorized

تسرب Sacai X Jean Paul Gaultier X Nike Vaporwaffle في ألوان مجنونة أخرى

عندما تسربت Sacai X Jean Gaultier X Nike Vaporwaffle الشهر الماضي ، سيكون من المعتاد أن نقول إننا صدمنا إلى أبعد من الاعتقاد. أخذ النموذج الهجين المميز لـ Chitose Abe إلى مستوى مختلف تمامًا ، تم الإشارة إلى النموذج لأول مرة كجزء من تعاون المصممين. إذا كنت تعتقد أن الزوج المذكور أعلاه كان مجنونًا ، فانتظر حتى ترى هذه التسريبات الجديدة!

حرفيًا على عكس أي شيء رأيناه من قبل ، فإن هذا البخار الذي لم يتم إصداره هو جنون خالص في الحذاء. من خلال العمل على قاعدة Flyknit التي تتنفس ، يمكن العثور على لهجات من جلد الغزال متعددة الألوان في جميع أنحاء الحذاء بألوان خضراء وصفراء ، وتتميز العناصر الجلدية الإضافية على ذوي الياقات البيضاء العليا. في حين أن Sacai X Nike الأخرى تتواصل بشكل أنيق معًا لإنشاء تصميم سلس واحد ، فإن هذا التصميم متصل بخياطة جلدية سميكة مستوحاة بشكل واضح من المنسوجة من الهواء المنسوجة.

الصورة عن طريق sneakerjamz_new
في مكان آخر ، ستجد أن الجمالية تضاعفت العادية ، مع اثنين من Swooshes Nike ، واثنين من نظامين البث ، وحتى اثنين من الوافل الوسيط للتمهيد لإلقاء نظرة مكدسة. ومن المثير للاهتمام ، أن تحفة متعدد الألوان تفتخر أيضًا بعلماً مخططًا أزرقًا وأبيضًا مصنوعًا مخصصًا يمثل إشارة إلى علامة JPG.

لسنا متأكدين تمامًا مما إذا كان Sacai X Jean Paul Gaultier X Nike Vaporwaffle سيشهد نور اليوم ، لكننا لا نعتقد أن هذا أمر سيء بالضرورة. أخبرنا برأيك في هذا التعاون الثلاثي المجنون ، وبينما كنت هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة أولى على Sacai X Nike Vaporwaffle “Off Noir”!

الصورة عن طريق sneakerjamz_new

Category: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Posts

Begin typing your search term above and press enter to search. Press ESC to cancel.

Back To Top